السبت، 9 فبراير 2013

أبراج الغيره (2)


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو : ممكن سوال ؟ 
هي : ؟
هو : لــــــــــ وين بتوصلين ... فهميني ؟ 
هي : انت فاهم ؟ 
هو : لا والله ....انا من سافرت ورجعت وانت متغيره .. شو فيك فهميني ؟
هي : ...
هو : بيبي ..؟
هي : السيجاره الي كانت بسيارتك ....؟؟؟




هو : لا تقولين سيارتك ... هاذي سيارة الاوتيل .. وانت عارفه !
هي : المهم انها معاك ..!
هو : يعني ... حبيبي انا راجع من السفر ومشتاقك ,,الاقيك عايشه اوهام مالها اساس ..؟
هي : حبيبي والله اخاف عليك .. في شي صارحني .. ؟ 
هو : يا هبله .. انا احبك واحب اقضي معك وقتي بحب .. بربك لا تاخذينا ابعد من الحب .
هي : يارب يخف حبي لك ...
هو : ان شالله يزود عشر اضعاف ..
هي : وتتروح تتزعل وتعصب من غيرتي ؟ صح ؟
هو : انا ازعل من الشك مش الغيره ، غيرتك اعرف احتويها ..
هي : مافي فرق ..!
هو : يااااا ورعة 
هي : احبك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : يلا بيبي .. انا بمرك نروح السينما .. البسي وكلميني ..
هي : اكيد .. قريب مسافر ..؟ 
هو : حبيبي .. خلينا في اليوم .. نص ساعه بكون عندك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق