الأحد، 10 فبراير 2013

(FLASH BACK (3


هو.. و هي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(FLASH BACK (3

هو: قولي لي .. متى بترسميني ؟
هي : اممممممم ما اعرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : طيب شو ممكن ترسميني ؟
هي : برسمك .. نجم عااالي بالسماء ... 
هو : بس لورسمتيني بيوم .. انتبهي تحطين لي إطار ،،، وقتها بعرف انك ماعرفتيني ..
هي : ما احب لوحاتي يكون لها Frame يخنقها ...!
هو : أأهااااااا !!
هي : yes نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : امممممممم ... اوكييييي ...
هي : تقدر تقول انا اللا حدود إلى مالا نهاية .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: اعشق المساحات المفتوحه .. واشعر بحرية اكثر من تأطيرها ..
هي : متشابهين ؟
هو : معك ازعم اني تركت لك مساحة كافيه تتخذين فيها قرار مهم .. وصعب ..
هي : ....
هو : يعني اليوم بترسميني .. صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟
هي : ههههههه مجنووون ..
هو : وأنا قلت لك اني عاقل ؟ ... لا تقوليني شي ماقلته ...
هي : ههههههههه طيب ....
هو : أنا ... مجنون really مجنون ...
يوووووووووه .. صدق اني مجنون ... هههههههههه
هي : انا متحمله جنااانك ليييش ؟ ...... مدري !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق