الأحد، 10 فبراير 2013

سماؤنا الرابعة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو ..و هي 

هي : أنت ايش اللي قاعد تسويه ؟

هو : ولا شي ! شو بيبي 
هي : وبعدين ؟ 
هو :بيبي .. لي زاوية رؤيا .. 
هي : أوك .. انت حر ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي : لاتفكر اني مو زعلانه .. انا مطنشه اوكي ..
هو : لاتفكرين اني مش قاعد افكر كيف اكفر عن خطأي ..وأرضيك 
هي : الي حصل .. حصل ..
هو: بحسن نيه .. آسف بيبي 
هي : زعلتني والله ..
هو :أنا كنت غلطان .. 
هي : انا بنسى الموضوع وقت ما انساه ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: نتشابه كثيرا يا أميرتي 
هي : حد التطابق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : حبيبك سلطان جائر لايقبل الأشتراكيه 
هي : هههههههه
هو : ابتسامة ثقه ؟ احتراماتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي : شهريار ... !
هو : شهرزادي ... أحبك 
هي : آه منك ... والله حارق اعصابي ..
هو : احبك .. أنا سيدك .. أنا ثائرك .. أنا طفلك ..كلك 
هي : وين شاعري نسيته ؟
هو : أنت اجمل قصيده إلاهيه .. 
هي أعشق جنونك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : أنا بيارق النصر القادمة من سمائك الرابعه ..
هي : سماؤنا الرابعة ..
هو : يا أطهر بورتريه صورتك رسمتها بحب بقلبي ..
هي : احبك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : امزجيني كــــــ الوانك .. اخلطيني بريشتك 
هي : انت لوني الأبيض ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : ارسميني .. اصلبيني على لوحاتك كرجل نذر عمره لسعادتك 
هي : هووششش ..اسكت .. لاتجنني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : كنت بقولك شي .. بس ألحين مررره ماينفع .. 
هي : شو حبيبي ؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق