الأحد، 10 فبراير 2013

إللي حصل !!


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو .. وهي
هي : حبيبي مكالمة منك وقفت كل دموعي ..كنت أشكيلك وكأني أبكي على صدرك .. رجعتني لسعادي بلحضة .. 
هو : أوعديني ماتبكي عيونك بعد اليوم ..
هي :أن شالله حبيبي 
هو: بيبي .. أبكي بس لاتكون دموعك حزن أوخوف علينا .. وربي دموعك غاليه عندي , بس تدرين حبيت نزولها عشاني ..
هي : أدري ..
هو: والله وربي عمري ماتوقعت أني أحبك قد كذا .. ياويلي كثير يا غلاي ..
هي : عمري ما اخذل حبك ولا وفائك ..
هو : أراهن بعمري على وفائك.. 
هي: ...
هو : تدرين أنا زعلت مني كيف ماكنت قريب بالحد الي يخليني أحمي عيونك من دمعه 
هي: حياتي انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: مين حبيبي ؟
هي : أنا ههههههههه
هو: يا عيون أمي وأبوي .. احبك بيبي 
هي: أموت من غيرك حبيبي 
هو : شو بتكتبين بيبي اليوم ؟ 
هي :أمممممممم احكي اللي حصل ؟ 
هو : امممممممم
هي : لا ماراح اكتب شي خلاص ماراح اقدر ..
هو : بيبي ؟
هي :أعرف حبيبي انت ماعندك لا بخصوص هو وهي بس أنا للأن ما جلست مع حالي ولا انا مستوعبة إللي حصل ..
هو: أنا فهمته وعرفته بيبي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق