الأحد، 10 فبراير 2013

حب لن ينتهي !


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو.. و هي
هو: مين حبيبي ؟
هي : أنا 
هو : مين حياتي ؟
هي : أنا ، حبك وحياتك 
هو : كلي لك وحدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي : غصب وبرضاك وبحب أنت لي وحدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : اممممممم بحاول 
هي : حبيبي ماعنده إلا قلب واحد.. مايقدر يمثل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: احبك بيبي 
هي : فرحت فيك وفرحني النص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : أنتِ روح النص 
هي : جنني احساسك ..
هو : انا بغيتك تشوفين تأثير روحك .. كتبتك بيبي 
هي : ياااا حبيبي والله هالنص حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : هذا مهرك 
هي : وانا قبلته 
هو: مبروك علي انتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي: مبروك علي حب عمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : اعشقك 
هي : احبك .. ياتاج راسي انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حب لن ينتهي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق