الأحد، 10 فبراير 2013

رساله طائشه !



يتبع .. رساله طائشه !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كان كبريائي اكبر من كل مشاعري ..!
هو: ممكن سؤال ؟
هي : ؟ 
هو : هل من حقك تصادرين حقي في الدفاع عن نفسي ..؟
هي : الكلام ماراح يفيد ومع ذلك .. احكي انا اسمعك .. 
هو : لا خليني اشوفك امور كثير انا قررت اوضحها لك ..
هي : احكي اسمعك انا .. !
هو : لا اشوفك ونتفاهم ... بيبي من وين كل هالقسوة فهميني ..؟
هي : اسفه .. 
هو : ارجوك تعالي ... استاهل .. اعطيني فرصة اثبت لك حبي واخلاصي ..!
حبيبتي لاتطلقين العنان للشك يقتل ..!
هي : كتبت الرسالة بأيدك .. انا ماشكيت فيك ..
هو: لا تحطيني بمكان ماهو بمكاني .. ولاتحسسيني ان مالي قيمة عندك ..
هي : ماراح اسمح لنفسي اكون النزوه الــ الالف .. 
هو : حبي لك نزوه ؟؟؟؟؟؟؟
وقفي ..! وقفي ...! انا الان اقولك لاتقولين شي يخدش كل لحضه عشتها بك ومعك ...!
هي : .....
هو : بجد انا جيتك بسهوله لذلك ماعرفتي قيمتي ..
اعتبريني سافرت للابد .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعترف لم يكن الموضوع مجرد رسالة .. كان بداخلي الكثير من التساؤلات والشكوك حوله 
اسفاره المتعدده , علاقاته الغامضه .. مزاجه المتقلب .. والكثيير .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعترف احبه .. ولكن لطالما راودني شعور غامض تجاه هاذا الساحر .. حياتة مليئة بالأسرار .. والمنعطفات .. لا اعرف عنه اكثر مما يقول ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كنت انتظر ان يبادر .. ويأتي الي .. واقول غداً سياتي .. وكان كبريائي سيد الموقف .
وتمضي الايام .. وانا وكبريائي ننتظر , حتى اقتربنا من عشرة ايام .. وبدأ كبريائي ينهار , يقول لي حاول ان يثبت صدقه .. واخلاصه .. كنت قاسية .. ,,, بادري انت واستمعي اليه ! .

يتبع ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق