الأحد، 10 فبراير 2013

C U


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي .. وهو
هو : خلي الصبح يعدي على خير !
هي: أنا ما أحاول أستفز غيرتك ..
هو: وش تستفيدين تصبحيني بهالسالفه ؟
هي: حبيبي ....!
هو: صدق لميها ...!
هي : ؟؟
هو: كمان بتكملين الناقص ...
هي :.................
هو: يبدو اني متعشم خير أكثر من الازم ...!
هي :...................
هو: ياحساااافه !
هي : ماراح ارد عليك ....!
هو: ... ما أنتظر منك رد !
هي : أوك .. أنت تدور سبب عشان تزعل , مومحتاج سبب أنا اختصرها لك ..!
هو: أنا أدور سبب ؟؟... أمس طلبت منك ما نجيب سيرة الموضوع , اليوم تصبحيني فيه ؟؟؟ ,,, لييييه ,بس أبي أعرف شو تستفيدين , يعني جاية بتكملين الناقص ..!
هي : خلصت كلام ؟؟؟
هو : والله لو انتي تكرهيني ماتقعدين تحرقين دمي على الصبح ..!
هي : عموماً أنا كنت أكتب لك أنا آسفه في أثناء انت كنت تحاول تغلط ...
هو : شو طلبت منك أمس في المساء ؟
هي : طيب 
هو: عموماً أنا آسف على نرفزتي 
هي : نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , CU 
هو : CU 
ما انتهت السالفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق