الأحد، 10 فبراير 2013

FLASH BACK


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يتبع .. (FLASH BACK (3

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كانت اجمل تفاصيل الحب في هذا الشهر , ولكن ابى ان يغادرنا ( الخريف ) دون أن نتساقط الماً مع أوراقه الحزينة..

هو: حبيبي وينك ؟ 
هي : نعم ؟ 
هو : فاقدك يا عمري من الصبح ماتردين علي ؟
هي ....!
هو : شو فيك دلوعتي ؟ 
هي : على فكرة .. كل احساس كتبته لي و كانت هي الي بخيالك راح احتفض فيه وبقول كلام شاعر
هو : هي مين يا مجنونة ؟ وبعدين ما عندك احساس اذا تقولين الي اقوله لك كلام شاعر..!!!
هي : أستاذن !
هو : شو فيك تكلمي ...؟
هي : وصلتني رسالتك الي كانت المفروض تروح لـــ غيري الصبح !
هو: كيف ؟ اي رساله ؟ 
هي : اخر همي بليز ...استاذن انا .
هو : لحضه .. لحضه .. بشوف الرسايل وارجع لك ...!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويسكت الكلام .. ويحدثني الصمت بيقين ممتلئ ..!

هو : حبيبي , والله اسف هاذي مديرة مكتبنا فرع ...... انا فعلا كنت اراسلها بخصوص مشاكل عندهم في الفرع .. سامحيني يا عمري والله من السهر ماعاد اركز ... 
هي : ما احتاج تفسير ولا اعتذار ..!
هو : بيبي .. البسي انا بمر عليك الان .. 
هي : لا انا داخلة انام . تصبح ع خير 
هو : لحضه ... الووو ..الوووو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنا .. ضجيج من الاسئله يغطي الوجود ..كنت احتاج ان اعود قليلا الى الوراء لربط الاحداث .. واجد اجوبه لــ شكوكي التي لن تستمع اليه .

في اليله التاليه ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: بيبي ..
.....لا حول ولاقوة الا بالله .. اهدي وخلينا نتفاهم ..
بعد يومين .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : الوووو ... الوووو 
هي : نعم ؟
هو : هل هاذي طريقتك في التفاهم ..؟ 
هي : خليني بحالي ارجوك .
هو : بربك اهدي مافيني مصارعة كبريائي.. انتبهي !
هي : .....
هو: يعني اسافر ؟
هي : روح اسألها مايخصني انا ..!!!
هو : ممكن سؤال وطلب ؟
يتبع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق