الأحد، 10 فبراير 2013

أنا


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي .. وهو

هو : كيفك حياتي اليوم .. ؟
هي : تعبانة حبيبي ..طول اليوم نايمة ..ولا عندي صوت احكي .. اسفة حبيبي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : سلامتك حبيبتي ..لاتزعليني منك بيبي اهم شي عندي ترتاحين ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم شربتي زنجبيل ؟ 
هي : الله يسلمك حياتي .., أي حبيبي شربت اليوم كثير والله..
هو : بيبي طيب عشان خاطري اطلبي الفطور الآن وخليهم يجيبون لك عسل .. عشاني بيبي 
هي : حاضر حبيبي 
هو : وعد ؟ 
هي : وعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو : طيب مين حبيبي ؟ 
هي : أنا 
هو : مين حياتي وعمري وكلي ؟ 
هي : أنا ..أنا .. أنا .. يابعد عمري والله احبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انت الوحيد الي تقدر تخليني اضحك 
هو: غ ص ب عنك .. أنا انحب .. يلا روحي ..
هي : يالله ماراح تبطل تقولي يلا روحي .. والله ازعل منك ..!!!!
هو : لا ماراح ابطل .. يلا روحي .. أحبك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دائماً يتبع .. بأذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق