الأحد، 10 فبراير 2013

واقع أجمل من الماضي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي .. وهو
هي: على فكره من أجمل ما قرأت في أبعاد الليل والمنفى لـ منتهى كان اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو: بجد شو كاتبه 
هي: لازم تقرأها بنفسك ..اتكلمت فيها عن رسالة خاصه.. حبيتها ولمستني من الداخل.. فعلاً قاومت دموعي ..
هو: حبي .. لمستك من الداخل بس تكون لمسه ايجابيه عشان مايسحبنا الماضي للمكان المؤلم ..!
هي :تألمت عشانها .. وإحتمال صور من الماضي رجعت بداخلي ؟! 
هو : أشعر بك وأحب الأنسان بداخلك .. أنا جنبك بيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي : اعرف حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو :حابه نتكلم عن الماضي ..؟ اتفهمك 
هي : لا حبيبي 
هو: فديتك 
هي : أنا عايشه معاك واقع وحقيقة أجمل من الماضي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو: قرأت الهدؤ لـ منتهى .. قوي مضمونها ..جداااً
هي : صعب أنسان يبعد عنك و يترك بداخلك ألف سؤال ..!
هو: بالذات للمحب المخلص ..
هي : و الأصعب ..
هو: شو الأصعب بيبي ؟
هي :إنك تغمض عيونك بحضن مجهز لك خنجر ..
هو : الشخص السيئ لما يتعرى ما يجرح تعريه ..
هي :ماهي المشكلة انه طلع خاين.. المشكلة كيف تعالج روحك ؟
هو:الله إذا يحبك بيضع الحقيقة أمامك .. صدقيني خسارتهم أجمل , أفضل ما نعيش مخدوعين بهم .
هي : حبيبي أنا وانت ايش فينا اليوم مين زعلنا ههههههه
هو :تدرين بيبي .. كل الي تكلمنا عنه مايعنيني .. أنا يتعبني انا نفترق واحنا نحب بعض الي ممكن يقتل بصحيح لو نكون مخلصين ويوقف قدرنا بوجهنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هي: طيب .. مين حبيبي ؟ 
هو : هههههه أنا 
هي : مين حياتي ؟
هو: ياعمري أنا احبك يامجنونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق